السبت، 23 أبريل، 2016

7 http://cutt.us/r3XPy

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب


رابط صفحتنا الاحتياطية تحسبا لغلق الصفحة
عشان منضيعش منكم







































8

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب


رابط صفحتنا الاحتياطية تحسبا لغلق الصفحة
عشان منضيعش منكم







































الجمعة، 22 أبريل، 2016

رغم الفشل .. كيف أصبح تشيلسي أهم فريق هذا الموسم ؟

تشيلسي وطريق صعبة للنجاح
تشيلسي وطريق صعبة للنجاح
تشيلسي، صاحب أسوأ دفاع عن لقب الدوري في تاريخ البريميرليج، عاش موسماً كارثياً، انقسمت صفوفه، وقدم أداءً سيئاً، وخرج من كل البطولات التي يهتم لها جمهوره، لكنه رغم كل ذلك .. أصبح في وقت قصيرة أهم فريق هذا الموسم!
كل الحسابات والمنافسات تمر من طريق تشيلسي، فمانشستر سيتي احتاج للفوز عليهم حتى يبقي على حظوظه باحتلال المركز الرابع، لكن ليستر المتصدر ومنافسه توتنهام مضطران لمواجهة البلوز خلال ما تبقى من مواجهات، فيما يمكن وصفه باللقاء الحاسم للحسابات فيما يتعلق باللقب.
وسيضطر سندرلاند لاستضافة تشيلسي، في لقاء يعتبر هو الآخر مهماً جداً لحسابات الهبوط، فأي خطأ للقطط السوداء فيه قد يعطي نورويتش أو نيوكاسل فرصة التعويض وأخذ خطوة أمامهم.
وحتى ليفربول، فرغم محاولة يورجن كلوب ضبط أحلام فريقه، فهو في حال فوزه على إيفرتون سيكون مرشحاً للمفاجأة والفوز بالمركز الرابع، والنظر إلى مبارياته تجعل استضافة تشيلسي هي الأصعب عليه، في حين تبدو باقي المباريات ممكنة لو لعب الريدز بالشكل الذي يؤدون فيه مؤخراً.
طريق الهبوط، وطريق اللقب، وطريق المقاعد الأوروبية، كلها تقاطعت بشكل غريب مع بوابة تشيلسي، الذي يبدو في كل المعادلات مطروحا، ومؤثراً في معادلات الفرق الأخرى!

ما هو مستقبل هاليلوفيتش مع برشلونة؟

إلين هاليلوفيتش
إلين هاليلوفيتش
يعتبر النجم الكرواتي الشاب ألين هاليلوفيتش واحد من ابرز مواهب نادي برشلونة الإسباني خلال أخر موسمين خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه خلال الموسم الحالي مع نادي سبورتينج خيخون والذي يلعب له معاراً خلال هذا الموسم.
فقد قدم النجم الكرواتي الشاب أداء مميز خلال مشاركته في سبورتينج خيخون وخاصة في النصف الأول من الموسم الحالي في 17 مباراة فقد سجل 5 أهداف وصنع 5 أهداف وبجانب معدله التهديفي الجيد فهو قدم أداء مميز والذي جعله يعود لارتداء قميص المنتخب الكرواتي الأول من جديد مؤخراً.
هاليلوفيتش مع منتخب كرواتيا
هاليلوفيتش مع منتخب كرواتيا
لكن بالرغم من أن أداء هاليلوفيتش كان متميز إلا أن وضع سبورتينج خيخون أزداد سوءاً في الدوري الإسباني وأصبح حالياً ينافس بقوة على البقاء في الليجا مع أندية ليفانتي ورايو فالييكانو وغرناطة خاصة أن خيخون يحتل المركز الـ18 في جدول الترتيب.
وبسبب وضع خيخون المتذبذب  قرر المدير الفني  للفريق بأن يعتمد عليه فقط في فترات معينة في كل مباراة خاصة أن طريقة لعبه تعتمد على المهارات والمراوغات أكثر بجانب أن هذه الفترة الحرجة تحتاج للاعبين خبرة أكثر في الليجا وبالتالي أصبح هاليلوفيتش لاعب بديل في أخر 13 مباراة ولم يشارك لمدة 90 دقيقة كاملة سوى في مباراة واحدة.
بالطبع نادي برشلونة يتابع كل لاعبيه المعارين خارج أسواره وهاليلوفيتش واحد من المُتابعين ومؤخراً بعد بقاؤه أحتياطياً لفترة ليست بالقصيرة يؤكد بأن مستقبل اللاعب الشاب مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل ليس مضموناً على الإطلاق خاصة انه لم  يقدم مستوى ثابت طوال الموسم.
هاليلوفيتش بقميص برشلونة
هاليلوفيتش بقميص برشلونة
كما أن البرسا يمتلك وفرة كبيرة في مركز خط الوسط فالفريق يمتلك كلاً من أندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش وسيرجي روبيرتو وأردا توران ورافينها إلكنتارا أي أن فكرة تواجده بشكل أساسي أو نيله عدد معين من الدقائق للتطور خلال الموسم القادم سيكون أمراً صعباً أن لم يكن مستحيلاً.
رؤية برشلونة الحالية هى عدم بيع اللاعب بشكل نهائي ومنحه فرصة للتطور في نادي أكبر من سبورتينج خيخون خلال الموسم المقبل مثلما فعل البرسا مع دينيس سواريز الذي تأقلم في إشبيلية ثم الآن مع فياريال يقدم مستوى رائع وبشكل مؤكد سيتواجد مع برشلونة خلال الموسم المقبل.
وبالتالي قد نرى الساحر الكرواتي الصغير في إشبيلية أو فالنسيا خلال الموسم المقبل لكي يتطور بشكل أكبر ويشارك في البطولة المحلية والأوروبية على المستوى القاري وينضج بشكل أكثر مع فريق يمنح الفرص للنجوم الشابة الموهوبة وفي نفس الوقت يعود لبرشلونة الموسم بعد المقبل ليستطيع خلافة النجوم الحاليين في البرسا.

الاثنين، 18 أبريل، 2016

إشبيلية قد يحرم برشلونة من لقب الليجا بدون مواجهته

مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي
مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي
واصل نادي برشلونة نتائجه السلبية في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عقب الخسارة أمام فالنسيا أمس الأحد بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا ، ليصبح مهدداً أكثر من أي وقت مضى بخسارة اللقب لصالح أتلتيكو مدريد وريال مدريد.
وسقط برشلونة في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني بعد خسارته أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ، ثم أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا ، قبل أن يخسر بشكل مثير أمام فالنسيا على ملعب كامب نو ، وهي نتائج سلبية لم تتحقق منذ عام 2003.
وعلى الرغم من نتائج برشلونة المخيبة للآمال ، إلا أن هناك مفارقة غريبة ترتبط بنادي إشبيلية بحيث كلما خسر النادي الأندلسي ، فإن النتائج اللاحقة تشهد خسارة البرسا فيما بعد ، وهنا نضع بعض الأمثلة التي تؤكد وجود علاقة مرتبطة وأولها قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.
وخسر إشبيلية بنتيجة 2/1 في الجولة الثلاثين من الليجا أمام ريال مدريد ، فيما خسر برشلونة في الجولة 31 أمام الفريق الملكي بنفس النتيجة ، في حين أن إشبيلية خسر أمام ريال سوسيداد 2/1 في الجولة الواحدة والثلاثين ، قبل أن يخسر برشلونة أمام سوسيداد 1/0 في الجولة الثانية والثلاثين.
وفي الجولة الثانية والثلاثين ، فقد خسر إشبيلية على يد فالنسيا بهدفين مقابل هدف ، في حين أن الجولة الثالثة والثلاثين شهدت خسارة برشلونة أمام فالنسيا 2/1 وتعادل إشبيلية أمام ديبورتيفو لاكورونيا، الذي من المنتظر أن يستضيف النادي الكتلوني في الجولة الرابعة والثلاثين.
ومن أجل التوضيح أكثر ، فإننا نضع لكم ما حدث في الجولات الماضية ، ومدى ارتباط نتائج إشبيلية بنتائج برشلونة:
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ 30: إشبيلية ﻳﺨﺴﺮ 0/4 أمام ﺭﻳﺎﻝ ﻣﺪﺭﻳﺪ.
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ 31: برشلونة يخسر 2/1 أمام ريال مدريد.
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ 31: إشبيلية ﻳﺨﺴﺮ 1/2 أمام ﺳﻮﺳﻴﺪﺍﺩ.
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ 32: ﺳﻮﺳﻴﺪﺍﺩ ﻳﻔﻮﺯ 1/0 ﻋﻠﻰ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ.
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ 32: إشبيلية ﻳﺨﺴﺮ 1/2 أمام ﻓﺎﻟﻨﺴﻴﺎ.
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ 33: ﻓﺎﻟﻨﺴﻴﺎ ﻳﻔﻮﺯ 1/2 ﻋﻠﻰ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ.
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ 33: إشبيلية ﻳﺘﻌﺎﺩﻝ 1/1 ﻣﻊ ﺩﻳﺒﻮﺭﺗﻴﻔﻮ ﻻﻛﻮﺭﻭﻧﻴﺎ.

انهيار MSN .. هدفين في 4 جولات من الليجا!

ثلاثي هجوم برشلونة
ثلاثي هجوم برشلونة
قدم ثلاثي هجوم برشلونة أسوأ مردود لهم على الإطلاق في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الاسباني الأمر الذي ألقى بظلاله على مستوى الفريق بشكل عام.
ثلاثي خط هجوم برشلونة (ميسي، سواريز، نيمار) الذي أرعب المنافسين وأبهر أوروبا منذ بداية عام 2015 تراجع بشكل كبير في الجولات الأربع الأخير مسجلاً هدفين فقط في 4 مباريات، علماً أن أحد الهدفين أتى من ركلة جزاء سددها نيمار في مواجهة فياريال.
ولم يغيب أي لاعب من ثلاثي خط الهجوم عن مباريات برشلونة الأربع الماضية باستثناء غياب لويس سواريز عن مواجهة ريال سوسيداد حيث خاضوا ما مجموعه 990 دقيقة، أي انهم سجلوا مجتمعين هدف كل 445 دقيقة!
وبشكل عام سجل ثلاثي هجوم برشلونة 4 أهداف فقط في آخر 6 مباريات خاضوها في جميع البطولات رغم وصول عدد الدقائق الإجمالية في الملعب إلى نحو 1530 دقيقة، أي أنهم يسجلون هدف كل 383 دقيقة.
وتسبب هذا التراجع في فقدان برشلونة تقدمه على أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الليجا الذي وصل إلى 9 نقاط، حيث تلقى الفريق 3 هزائم وتعادل في لقاء وحيد، كما تسبب في اقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يسجل فيها ثلاثي هجوم برشلونة هدفين فقط في 4 جولات متتالية من الليجا منذ بزوغ نجمهم لأول مرة سوياً في نهاية عام 2014.

الأحد، 17 أبريل، 2016

عن الفائز بالكرة الذهبية 2016 .. كيف هي الحظوظ الآن؟

ميسي يواجه رونالدو في الكرة الذهبية
ميسي يواجه رونالدو في الكرة الذهبية
تم خلط كل الأوراق، بضربة جريزمان الرأسية ثم بهدف ركلة الجزاء، ليسأل الجميع “من المرشح الأقرب للفوز بالكرة الذهبية؟”.
حتى نهاية شهر شباط كان الجواب بلا منازع ليونيل ميسي، لكن كل شيء تغير، فقد استعاد رونالدو شخصية سوبر مان الكامنة فيه، فانتصر لفريقه بالكلاسيكو، وحلق بعيداً في سباق هداف الدوري الإسباني، ويبدو الأقرب للفوز بالحذاء الذهبي لو واصل على هذا النحو، وكان السبب الوحيد في تأهل فريقه لنصف النهائي، سواء أمام روما أو فولفسبورج.
فمن الأقرب الآن للفوز بالكرة الذهبية؟
لنكن متفقين أن المرشحين لم يتغيروا
لنكن متفقين في البداية على أن المرشح للفوز بالكرة الذهبية لم يتغير أبداً، فما زال كريستانو رونالدو وليونيل ميسي الأقرب للفوز فيها، بغض النظر عن أي معايير أخرى، فهم بنظر المصوتين ما زالوا الأفضل.

ولو فاز بايرن ميونخ بدوري الأبطال أو مانشستر سيتي، فإن أقصى درجات التقدير ستكون بوضع أحد أسمائهم ضمن المرشحين الثلاثة إن حدث ذلك، وربما نرى مفاجأة بدخول لاعب من ليستر سيتي، لكن مهما اختلفت الأسماء .. فإنها شكليات !
ميسي ضد رونالدو !
ميسي ضد رونالدو !
دوري الأبطال قادر على حسم كل شيء بهذا الشرط
في حال فاز ريال مدريد بدوري الأبطال، سيكون كريستانو رونالدو هو الفائز بالكرة الذهبية، مهما حصل بعد ذلك، ومهما حصل قبله!

هذه البطولة هي الأكثر تأثيراً برأي المصوتين حسب ما تؤكد الدلائل التاريخية في السنوات الأخيرة، عندما يفوز فيها ليونيل ميسي وكريستانو رونالدو.
لكن في حال عدم فوزهم بها، فإن المعايير بينهم تنتقل للعبة أخرى!
كلما فاز ميسي أو رونالدو بالأبطال .. فازوا بالكرة الذهبية
كلما فاز ميسي أو رونالدو بالأبطال .. فازوا بالكرة الذهبية
البطولات القارية
هناك بطولتان مهمتان، كأس أمم أوروبا وكأس كوبا أمريكا المئوية.

كريستانو رونالدو أقل تأثراً في حال فشله في هذه البطولة، لأن العالم ينظر له كلاعب وحيد ضمن فريق لا يملك جودة، وفريق بتاريخ خالٍ من الألقاب، رغم مرور بعض الأساطير فيه وبعض المغامرات بالوصول بعيداً… لكن لو نجح بفعل شيء مميز مثل الوصول لنصف النهائي سيعطي نفسه رصيداً إضافياً.
أما ليونيل ميسي، فلو فشل بكوبا أمريكا فإنه سيتأثر أكثر من رونالدو، لأن العالم يقارنه مع مارادونا، ويتحدث عن تاريخ من الألقاب الأرجنتيني، وبالتالي سيتم لومه لأن الأسماء من حوله أكثر شهرة.
فوز ليونيل ميسي بكوبا أمريكا سيجعله يقلب الطاولة على رونالدو، شرط أن لا يفوز الأخير بدوري الأبطال أو أمم أوروبا.
لو خسر برشلونة الدوري .. انتهى كل شيء
في حال سقط برشلونة، وخسر لقب الدوري، فهذا إعلان بفوز كريستانو رونالدو بدوري الأبطال.

ستنهار إمبراطورية ليونيل ميسي سريعاً، وسوف يكون صاروخ ماديرا الأقرب للكرة الذهبية.
لكن لو فاز برشلونة بلقب الدوري، فإن معجزة الأرجنتين يبقي على حظوظه قائمة، ولو كان خصمه يتفوق عليه بالأرقام الفردية هذا الموسم.
هدف رونالدو في الدروي سيساعده كثيراً في الكرة الذهبية لو خسر ميسي الدوري
هدف رونالدو في الدروي سيساعده كثيراً في الكرة الذهبية لو خسر ميسي الدوري
تذكروا أنها تصويت وليس منطق .. لعبة الشهرين!
في حال لم يفز كريستانو رونالدو بدوري الأبطال، ولم يفز ميسي بكوبا أمريكا، ولم يخسر برشلونة الدوري .. يتم اللجوء لقاعدة الشهرين!

قاعدة الشهرين في الكرة الذهبية تنص على أن تتألق بشكل كبير جداً في شهري أكتوبر “تشرين أول” ونوفمبر “تشرين ثاني”، وهو موعد بدء الحملات الإعلامية للترويج للاعبين من أجل الفوز بالكرة الذهبية، ومن ثم الشهر الذي يأتي فيه التصويت.
هذه التجربة أفادت ميسي في 2012 ورونالدو في 2013، فهي تؤثر بشكل مباشر على أذهان المصوتين، وحسب الإحصائيات السابقة، فهي أكثر تأثيراً على فئة اللاعبين والمدربين منها على الصحفيين، وهم من يشكلون 67% من الأصوات.
الخلاصة … ليس هناك أحد قريب الآن
ما زالت الكرة الذهبية محصورة بين ليونيل ميسي وكريستانو رونالدو، والظروف التي يمر بها ميسي إعلامياً حالياً، هي التي مر بها رونالدو قبل فترة.

الحسم سيكون بناء على المعطيات السابقة، وحتى الآن لا شيء واضح.

هل مر برشلونة جوارديولا بفترة عدم اتزان مثل برشلونة إنريكي؟

جوارديولا في برشلونة
جوارديولا في برشلونة
لم يكن يتصور أحد أن يتراجع برشلونة الذي أرعب أوروبا وإسبانيا بهذه الصورة في خمسة مباريات، البرسا الذي قدم سلسلة طويلة من المباريات المميزة وجد نفسه خارج دوري أبطال أوروبا كما تلقى الهزيمة من غريمه ريال مدريد في كامب نو، وفقد 8 نقاط من أصل 9 ممكنة في آخر 3 لقاءات في الليجا.
فريق إنريكي يمر بأسوأ فترة له في الموسم الحالي، هذا الأمر واضح وجلي ولا يستطيع أحد إنكاره، رغم ذلك يبقى مرشحاً قوياً لتحقيق لقبي الليجا وكأس الملك، بل هو الأقرب للظفر بالألقاب المحلية.
تسليط الضوء على الفترة الصعبة لبرشلونة حالياً يجبرنا على فتح أرشيف الماضي القريب وبالتحديد برشلونة جوارديولا ما دام هو الفريق الذي يعتبر قريب من البرسا الحالي من ناحية الهيبة الكروية وتواجد العناصر المميزة ضمن صفوفه.
لا يوجد شك بأن جوارديولا أرعب أوروبا بأجمعها وشكل فريق لا يقهر في الدوري الاسباني ودوري الأبطال، لكن هل هذا يعني أن الفيلسوف لم يمر بأي أزمة أثناء تواجده في البرسا؟
لو عدنا إلى البداية في موسم 2008\2009 لوجدنا أن جوارديولا مر بأزمة مشابهة وقريبة جداً لما يمر به رجال إنريكي حالياً، الفيلسوف عانى من فترة فراغ في منتصف فبراير حيث أخفق في تحقيق الانتصار في خمسة مباريات متتالية، خلال هذه المباريات فقد 8 نقاط في الليجا من أصل 9 ممكنة مما منح ريال مدريد فرصة للاقتراب منه وتقليص الفارق النقطي.
نيمار وسواريز وميسي
نيمار وسواريز وميسي
البرسا عاد بعدها لتحقيق سلسلة متتالية من النتائج الإيجابية وأنهى الموسم بطلاً للمسابقات الثلاث، الدوري الإسباني، كأس الملك، دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يدل على تعامل جوارديولا المثالي مع لاعبيه نفسياً وبدنياً وقدرته على تصحيح المسار مجدداً.
وصحيح أن الفيلسوف لم يعاني من فترات فراغ مشابهة في الموسمين اللاحقين، لكنه عانى من أزمة في موسمه الأخير 2011\2012 حينما خسر لقبي الليجا ودوري الأبطال في ظرف أسبوع واحد، أولاً هزم من ريال مدريد في كامب نو بنتيجة 2-1 في لقاء حسم الصراع على اللقب وثانياً أقصي على يد تشيلسي من نصف نهائي دوري الأبطال، ورغم هذه الصفعة الثنائية المدوية استطاع جوسيب تصحيح المسار قدر المستطاع في الأسابيع الأخيرة ثم الفوز بلقب كأس الملك وبالتالي إنقاذ موسمه.
إنريكي الآن مطالب بفهم ما فعله جوارديولا قبل عامين وشحن لاعبيه نفسياً بالصورة اللازمة من أجل تحقيق العودة المطلوبة والفوز بالألقاب في نهاية الموسم، كما مطالب بأن يفهم كيف يتعامل مع المراحل الأخيرة التي يتعرض فيها الفريق لحالات ضغط بدني هائل.
موسم برشلونة لم ينتهي والإخفاق في 5 مباريات لا يعني خسارة كل شيء، البرسا ما زال قادراً على جعل الموسم ناجح خصوصاً أنه الأقرب لتحقيق لقب الليجا.

الجمعة، 1 أبريل، 2016

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة السبت 2-4-2016 موعد مباراة الكلاسيكو –



موعد مباراة الكلاسيكو، نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة يوم السبت 2-4-2016 في الدوري الأسباني، والتي تأتي ضمن الجولة الـ 31 من الدوري وتقام المباراة المرتقبة على ارض ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث تقام مباراة barcelona VS real madrid في تمام الساعة 20:30 حسب توقيت القاهرة.
وتعتبر هذه المنافسة على كلاسيكو الأرض منافسة يملؤها التشويق والتحدي والإثارة بين أقوى الفرق الأسبانية، حيث تنقل المباراة عبر معلق مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة الكلاسيكو وهم ثلاثة من افضل المعلقين: فهد العتيبي، محمد علي محمد، رؤوف خليف، أما عن حكم مباراة برشلونة وريال مدريد يوم السبت 2-4-2016 وهو الحكم اليخاندرو هيرنانديز.
هذا ويشتد اللقاء بين FC Barcelona VS Real Madrid CF طمعاً في الحصول على نقاط المباراة لتعزيز موقف الفريقان في ترتيب الدوري الاسباني، كما سنوافيكم بـ تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد خلال الساعات المقبلة بعد الاعلان عن تشكيلة مباراة الكلاسيكو.
ويدخل برشلونة توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة وهو صاحب المركز الأول في الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة، حيث خاض نادي برشلونة 30 مباراة خلال الدوري استطاع خلالها من الفوز بأربعة وعشرون مباراة والتعادل في أربعة مباريات، بينما تعرض للخسارة في مباراتين فقط، ويتطلع النادي خلال ميعاد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الى المحافظة على الصدارة وكسب المزيد من النقاط.
تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد في لقاء الكلاسيكو | تشكيلة مباراة برشلونة المتوقعة
  • حارس المرمى: برافو.
  • خط الدفاع: داني الفيش، جوردي البا، بيكيه، ماسكيرانو.
  • خط الوسط: انيستا، بوسكيتس، راكتيتش.
  • خط الهجوم: سواريز، ميسي، نيمار.
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد
ويدخل ريال مدريد توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد وهو يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وذلك بعد خوض ثلاثون مباراة خلال الدوري الاسباني، حيث تلقى النادي الخسارة في 4 مباريات والتعادل في 6 مباريات أخرى، بينما تمكن الريال من الفوز في 20 مباراة، هذا ويحاول الفريق خلال ميعاد مباراة برشلونة وريال مدريد لفرض السيطرة من أجل الاقتراب من المركز الأول.
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016 – القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

  • BNP الرياضة HD 3.
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016 موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
  • الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 22:30 بتوقيت الامارات.