الجمعة، 22 أبريل 2016

رغم الفشل .. كيف أصبح تشيلسي أهم فريق هذا الموسم ؟

تشيلسي وطريق صعبة للنجاح
تشيلسي وطريق صعبة للنجاح
تشيلسي، صاحب أسوأ دفاع عن لقب الدوري في تاريخ البريميرليج، عاش موسماً كارثياً، انقسمت صفوفه، وقدم أداءً سيئاً، وخرج من كل البطولات التي يهتم لها جمهوره، لكنه رغم كل ذلك .. أصبح في وقت قصيرة أهم فريق هذا الموسم!
كل الحسابات والمنافسات تمر من طريق تشيلسي، فمانشستر سيتي احتاج للفوز عليهم حتى يبقي على حظوظه باحتلال المركز الرابع، لكن ليستر المتصدر ومنافسه توتنهام مضطران لمواجهة البلوز خلال ما تبقى من مواجهات، فيما يمكن وصفه باللقاء الحاسم للحسابات فيما يتعلق باللقب.
وسيضطر سندرلاند لاستضافة تشيلسي، في لقاء يعتبر هو الآخر مهماً جداً لحسابات الهبوط، فأي خطأ للقطط السوداء فيه قد يعطي نورويتش أو نيوكاسل فرصة التعويض وأخذ خطوة أمامهم.
وحتى ليفربول، فرغم محاولة يورجن كلوب ضبط أحلام فريقه، فهو في حال فوزه على إيفرتون سيكون مرشحاً للمفاجأة والفوز بالمركز الرابع، والنظر إلى مبارياته تجعل استضافة تشيلسي هي الأصعب عليه، في حين تبدو باقي المباريات ممكنة لو لعب الريدز بالشكل الذي يؤدون فيه مؤخراً.
طريق الهبوط، وطريق اللقب، وطريق المقاعد الأوروبية، كلها تقاطعت بشكل غريب مع بوابة تشيلسي، الذي يبدو في كل المعادلات مطروحا، ومؤثراً في معادلات الفرق الأخرى!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق