الأحد، 20 مارس 2016

هؤلاء يجب أن يخشاهم الفراعنة في منتخب نيجيريا

أعلن سامسون سايسا المدير الفني لمنتخب نيجيريا، قائمة فريقه لمواجهتي مصر يومي 25 و29 مارس المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وشهدت القائمة العديد من اللاعبين المحترفين في كبار أندية أوروبا لذلك في هذا التقرير نحرص هنا في سبورت 360 عربية على وضع كافة متابعينا في الصورة ورصد أخطر العناصر النيجيرية التي ستكون بمثابة الأشباح لدفاع المنتخب المصري.
بداية سنتحدث عن اللاعب الصغير كليتشي إيهاناتشو مهاجم فريق مانتشسر سيتي الإنجليزي الذي قدم خلال الأونة الأخيرة عروضاً ممتازة للغاية مع السماوي، اللاعب الشاب يتمتع بقدرات فنية رائعة وذلك بسبب وزنه القليل وقصر قامته التي يساعده في المرواغة بطريقة رائعة.
أوجيني أونازي، وتد وسط الملعب في فريق لاتسيو الإيطالي، حيث إنه من المعروف عنه قطعه للكرات وإرساله لهجوم فريقه بطريقة طيبة للغاية، كما يعد من أفضل لاعبي الوسط الدفاعي في الدوري الإيطالي خلال الفترة الماضية.
أليكس إيوبي، مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي الذي سطع خلال الفترة الأخير مع النسور والمدفعجية وتمكن من لفت أنظار الجميع بطريقة قوية للغاية، لاعب قادر على الاختراق من الأطراف والدخول لعمق الثلث الأخير، يجيد ضربات الرأس بطريقة رائعة للغاية.
أوديون إيجالو، القنبلة الهجومية السمراء التي انفجرت خلال الفترة الأخيرة مع فريق واتفورد الإنجليزي والذي تمكن من تسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم في معظم فرق البريميرليج، بدرجة كبيرة سيعول مدرب المنتخب النيجيري عليه كثيراً.
وأخيراً مع لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، المخضرم جون أوبي ميكيل، الذي سيكون بمثابة صمام الأمان لوسط ملعب النسور أمام المنتخب المصري، والذي سيشكل ثنائي دفاعية قوية مع وسط ميدان لاتسيو الإيطالي أونازي، وذلك في حالة اعتماد النسور على النهج الدفاعي منذ بداية اللقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق