الاثنين، 29 فبراير 2016

هل تتكرر فرحة دي كابريو مع فينجر هذا الموسم ؟

فينجر ودي كابريو
فينجر ودي كابريو

بعد سنوات طويلة من الانتظار والعناء، جاءت لحظة الفرحة والسعادة للممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو الذي حصل على جائزة أوسكار كأفضل ممثل خلال الحفل الشهير الذي أقيم في ساعة متأخرة من صباح اليوم.
فرحة دي كابريو جاءت بعد تعب وشقاء وعناء كبير حتى ابتسم له القدر ومنحه ما استحق منذ سنوات طويلة، ولعل موهبة كابريو وصبره الطويل يتشابه مع حالة نادي أرسنال الإنجليزي وظروفه الذي يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين لكن يصادفه سوء حظ كبير في الفوز بلقب البريمير ليج.
منذ 2004 وحتى الوقت الراهن، مازالت جماهير أرسنال تترقب لحظة الانتصار والسعادة بالتتويج باللقب الغائب منذ 12 عاما على الرغم من المحاولات العديدة طوال الموسم السابقة، إلا ان النادي اللندني صادفه سوء الحظ وتعرض للعثرات في المباريات الكبيرة حتى أصبحت بطولة الدوري الإنجليزي بمثابة عقدة للمدرب الفرنسي ارسن فينجر ولاعبيه.
يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 51 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن ليستر سيتي المتصدر ويتبقى 11 جولة قبل انتهاء المسابقة، ولايزال الأمل يداعب أنصار الجانرز رغم الخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد والتي جعلت اليأس يدب من جديد في نفوس اللاعبين والجماهير.
على المدرب الفرنسي واللاعبين وجماهير أرسنال، نسيان الماضي والتركيز في المحطات القادمة على أمل تكرار تجربة دي كابريو، رغم قوة المنافسة مع ليستر وتوتنهام ومانشستر سيتي المنتشي بالتتويج ببطولة الكابيتال وان.
أرسنال يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما بيميزه على المتصدر والوصيف اللذان قد يقعا في فخ ضغط المباريات نتيجة عدم توافر اللاعبين البدلاء، كل ذلك يجعل فرصة الجانرز لاتزال قوية للفوز باللقب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق