الاثنين، 29 فبراير 2016

بيرلو يُحذّر لاعبي تشيلسي من الوحش

لديه زوجتين وغرفة الملابس هي أخطر الأماكن التي تتواجد بها معه
يتوقع أندريا بيرلو لاعب خط وسط المنتخب الإيطالي النجاح لمدرب المنتخب الوطني أنتونيو كونتي إن تم تعيينه مُديرًا فنيًا لتشيلسي الإنجليزي لكنه حذّر من عدم العبث مع هذا الرجل.
وارتبط مُدرب يوفنتوس السابق بالإشراف على تدريب تشيلسي الموسم المقبل ووفقًا لمصادر Goal الخاصة فإن هناك اتفاقًا بين الطرفين على عقدٍ لثلاث سنوات يبدأ الصيف المقبل.
وقرر صاحب الـ 46 عامًا الاعتماد على بيرلو لبناء فريق يوفنتوس حوله في 2011 وفاز معه بثلاثة ألقاب اسكوديتو على التوالي.
وكشف مايسترو إيطاليا الذي يخوض تجربة اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية مع نيويورك سيتي عن حبه لمدربه وقال إنه يتوقع نجاح كونتي إن أعطيت له الصلاحيات الكاملة في ستامفورد بريدج.
وفي حوارٍ مع صحيفة ميرور قال بيرلو "أنا أحب هذا الرجل، ليس هناك سوى الإعجاب والاحترام له، أنا أعرف أنه إن أشرف على منصب فيجب أن يكون تحت تصرفه بالكامل، اللاعبون الذين يريدهم، الذين لا يريدهم، طريقة اللعب".
وأضاف صاحب الـ 36 عامًا "إن كنت تريد التعاقد معه فعليك التعاقد معه كمدير يتخذ القرارات بنفسه وليس مجرد مدرب، إن منحته ما يريد سيكون لديك فريق يلعب كرة قدم جذابة وناجحة دون شك".
من جهة أخرى حذّر بيرلو لاعبي تشيلسي ومالك النادي رومان أبراموفيتش من الوحش بداخل كونتي "هناك وحش بداخله، حتى وإن أنهيت الشوط الأول متقدمين بالنتيجة فهو يدخل غرفة الملابس ويبدأ بقذف زجاجات المياه بسبب خطأ ارتكبناه أو لأنه يشعر أنه بإمكاننا تقديم أداء أفضل".
"كرة القدم هي الحياة بالنسبة له، أنا أعرف أنه يبقى مستيقظًا حتى 3-4 صباحًا في دراسة مقاطع الفيديو والبحث عن الأخطاء وتحليل الخصم المقبل، زوجته إليزابيتا تتفهم الوضع وإن ذهب كونتي إلى تشيلسي فستعيش وقتًا رائعًا في لندن فكونتي سيكون مشغولًا بزوجته الثانية، كرة القدم".
"أعرف أنه يشعل أضواء غرفة النوم في منتصف الليل لكتابة بعض الأفكار، لن تجد زوجة تتفهم ذلك أكثر من إليزابيتا، لقد لعبت تحت إشراف العديد من المدربين العظماء لكن يُمكنني القول إن كونتي عبقري، إلا أنه أكثر جنونًا من باقي العباقرة".
"عندما يكون كونتي غاضبًا فإن غرفة الملابس هي أخطر الأماكن التي يُمكن أن تتواجد بها".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق